الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر فاجأ الجميع بقائمة المنتخب لمباراتى أنجولا والجابون، رجل لا يعرف العاطفة ولا يعترف سوى بالمستوى والأرقام، وإحقاقًا للحق الرجل غيّر فكرتى ومنحنى الأمل أننا نسير على الطريق الصحيح بعيدًا عن المواءمات والمصالح.



 

المخطئ الوحيد فى أزمة محمد عادل حكم مباراة القمة هو عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، كيف تسمح للحكم بالحديث إلى الإعلام فى فنيات مباراة هو من أدارها ثم تعود لمعاقبته لمجرد أنه تحدث بعفوية وصرح بالحقيقة وكشف لجنتك وطريقة إدارة منظومة التحكيم. 

 

 

موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى فاز بالديربى المصرى بنتيجة كبيرة، لكنه ما زال غير مقنع بالنسبة لى، الرجل فرط فى فوز ساحق كاد أن يكتب اسمه فى التاريخ بسبب تغييرات غير منطقية حتى وإن كان هناك مصابون، موسيمانى لا يستحق أن يكون مديرًا فنيًا للنادى الأهلى.

 

من بين كل المرشحين لمعاونة كارتيرون، أرى أن الأنسب لتلك المرحلة هو أحمد عبدالمقصود، مدرب واعد وسبق له العمل مع الرجل والفريق حتى توج معهم بالدورى، لديه إمكانيات فنية كبيرة والأهم من ذلك أنه قادر على التعامل نفسيًا مع اللاعبين ولديه رصيد كبير من الحب بينهم يمنحه فرصة كبيرة على احتواء أى أزمات.

 

 

 

الكومى رئيس النادى الإسماعيلى، نجح فى ملء الفراغ الذى سببه غياب المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق، لا أعلم ماذا جرى للمهندسين، المفترض أنهم شخصيات ناجحة ومتفوقة، لكن الظاهر لنا جميعًا أن المهندسين أصبحوا شخصيات كوميدية أكثر منها عملية، ربنا يستر على قلعة الدراويش.

 

 

 

ما يحدث فى النادى المصرى مثير للشفقة، جماهير بورسعيد تعيش أصعب فتراتها بسبب أهم قلاع المدينة الباسلة، لا أعلم سر حالة التخبط التى يعيشها النادى المصرى، لكنى أصبحت على يقين أن تلك القلعة الكبيرة تحتاج إلى تجديد الدماء ومنح الفرصة لكوادر جديدة قادرة على العودة بتلك القلعة إلى مكانتها الطبيعية.