الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ الكرة المصرية بالأرقام والإنجازات، لا ينقصه سوى تحقيق بطولة مع منتخبنا الوطنى ليصل إلى مكانة لن يصل إليها غيره قبل عشرين عاما قادمة، فلماذا المقارنات مع من سبقوه لمجرد الدخول فى حرب انتماءات كلنا سنخرج منها خاسرين.



رابطة الأندية قررت اتخاذ مقر جديد لها خارج اتحاد الكرة القاطن بحى الزمالك فى محاولة منها للابتعاد عن اللجنة الثلاثية وعدم التدخل فى شئون عملها، كان الأولى رفض توصيات أحمد مجاهد بتواجد أى شخص من الحرس القديم فى الرابطة. 

من حق المدير الفنى لمنتخب مصر اختيار القائمة التى تناسبه وتناسب طريقته، ومن حق الإعلام توجيه الأسئلة له لتوضيح رؤيته للرأى العام والشارع، لا أعلم سر اندهاشه وغضبه من ذلك فهذا حق أصيل لنا، أما النقد فليس له مكان بيننا الآن فكلنا داعمون للمنتخب فى مشواره نحو المونديال.

البعض تحدث عن شارة القيادة عقب عودة أحمد فتحى للمنتخب، تحدثت فى ذلك من قبل وتعرضت للهجوم والإساءة لكنى أكررها، الشارة من حق الأقدم الذى بذل الجهد وأغرق قميصه بالعرق وحقق البطولات، كفانا مجاملات قد تؤدى إلى أزمات فى الغرف المغلقة لن يدفع ثمنها سوى الجمهور.

 

 

 

المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ما زال يحاول عرقلة مسيرة انتخابات اتحاد الكرة لتحقيق أهدافه والبقاء حتى تنظيم مئوية الجبلاية، هل سينجح فى تنفيذ مخططه, أم ستقف له الجمعية العمومية بالمرصاد، أتمنى انتهاء هذا العهد وبداية عهد جديد للكرة المصرية.

 

 

 

هناك نجوم كثيرون تركوا إرثًا كبيرًا كلاعبين، وعندما أتيحت لهم الفرصة أن يقوموا بدور المسئولين لم نرهم فى نفس حجم النجومية، أتمنى ألا يتكرر ذلك مع الكابتن وائل جمعة فى مهمته مع المنتخب الوطنى، فهو أحد أبناء جيل العظماء وصاحب تاريخ كبير يمنحه حق الإدارة بجدية وحزم لتحقيق ما جاء من أجله.