السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

 خلال اعتماد الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأوليمبى بقيادة  شوقى غريب أقر اتحاد الكرة أن هذا الجهاز تم تعيينه بناءً على توصية من البرتغالى فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم.. المفاجأة أن «فينجادا» فى الغالب لا يعرف شوقى غريب ولا الجهاز المعاون، ولا أحمد مجاهد شخصيًا، لكن هذا هو اتحاد الكرة المصرى الذى  يعشق الجدل.



  قرار تعيين الكابتن شوقى غريب ليس مفاجأة بالنسبة لى؛ فالمفاجأة فقط أنه للمنتخب الأوليمبى؛ لأن تقديرى أن اختياره سيكون للمنتخب الأول، لكن اتحاد الكرة دائمًا أفكاره خارج الصندوق، لذلك وجَّه له الشكر منذ شهر واستعان به فى المنصب نفسه منذ أيام.. اتحاد عظيم.

 

 

 

 لماذا يخشى البعضُ إعلانَ الحقيقة الكاملة لتعيين الكابتن شوقى غريب مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، فالجميع يعلم أن الأسباب ليست فنية؛ بل شخصية فى المقام الأول بحُكم العلاقة الوطيدة والصداقة القوية التى تربطه بالمهندس هانى أبوريدة صاحب الكرة فى مصر.

 

 

 

 اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أكد أن أحد أهدافه الرئيسية مع رابطة الأندية هو عودة الجماهير للمدرجات الفترة المقبلة.. للتذكير؛ هذه هى المرة ٧٢ بعد المليون التى يطلق فيها اللواء «ثروت» هذا التصريح منذ تواجده مع العهد البائد للاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

 

 

 التفكير فى تأجيل انتخابات الأندية مع التمسُّك بإقامة انتخابات اتحاد الكرة فى موعدها أكبر دليل على توتر العلاقة بين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لكنه فى النهاية قرار صائب من الدكتور «أشرف» لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لصالح الكرة المصرية والأندية.

 تابعت أزمة الزميل العزيز والمِهَنى هانى حتحوت ولم أندهش من رد فعل الضيف بحُكم معرفتنا به، لكنى اندهشت من رد فعل الجمهور تجاه «هانى» واتهامه بالاستخفاف بالضيف، على العكس «هانى» تعامَل بطريقة السهل الممتنع، ما قام به المذيع الشاب هناك أشخاص من أهل الخبرة غير قادرين على القيام به.