السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

نصيحة لجماهير الأهلى والزمالك: لا تحزن على ضياع الدورى هذا الموسم ولا تفرط فى الفرحة حال فوز فريقك باللقب، هذا موسم كارثى بكل المقاييس، فشل خلاله اتحاد الكرة فى تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وجعلها مسابقه بلا طعم أو روح.



فكرة تفويت المباريات بالنسبة لى غير منطقية، وإن كانت موجودة فى دورى الدرجة الثانية بشهادة بعض المدربين، إذا سمحت لعقلك بالتفكير لمدة ثوانى ستجد أن التركيبة الشخصية للمدربين المتهمين بالتفويت لا تسمح لهم بهذا الفعل المشين، هذه النغمة اتركوها لمهاويس السوشيال ميديا.

 

 

 

لماذا لم يخضع محمد صلاح للحجر الصحى لمدة عشرة أيام عقب إجازته الصيفية الماضية وسيخضع له حال الانضمام لمنتخب مصر؟!!، البعض يرى إنى متحامل دائما فى كتاباتى عن محمد صلاح، لكن أنا حريص على أن أكون رد فعل يبحث عن إجابة منطقية لكل فعل يحدث من اللاعب.

 

 

 

البعض خرج يشيد بتدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتأجيل الانتخابات الخاصة بالاتحادات الرياضية وإعادة إجراءات الدعوة للجمعيات العمومية على خلفية أزمات اللجنة الأوليمبية، سؤالى للدكتور أشرف صبحى: أين كنت معاليك عندما دعت تلك الاتحادات لفتح باب الترشح قبل انطلاق الدورة الأوليمبية ولماذا اتخذتم القرار متأخرا وفى هذا التوقيت عقب فشل اللجنة؟!! 

 

 

عندما يأتى وقت الحساب، هناك بعض الإعلاميين يجب محاسبتهم مع هشام حطب واللجنة الأوليمبية، هؤلاء الذين هللوا لحطب وشلته قبل طوكيو، هم أنفسهم الذين فتحوا ملفات فساده عقب فشل اللجنة فى مهمتها، يجب التخلص منهم ليعود للإعلام الرياضى رونقه ودوره الريادى فى النهوض بالرياضة المصرية.

أزمتى الأزلية مع كل تريند أن هناك مجموعة من البشر تسعى دائما لركوب الموجة وكسب المال على حساب الجمهور الذى يساعدهم على ذلك دون عمد.. أعتذر إن مس كلامى أحدًا وفى حال انزعاجك من تلك السطور اعلم أنك من تلك المجموعة التى تقفز على أكتاف الجماهير.