السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

بعض الإعلاميين خرجوا مهللين للجنة الأوليمبية متمثلة فى المهندس هشام حطب، ووزراة الشباب والرياضة متمثلة فى الدكتور أشرف صبحى، باعتبارهم شركاء الإنجاز الذى حققته البعثة المصرية فى طوكيو، هذا هو سر فشلنا فى الماضى والمستقبل.



عزيزى الإعلامى، هل تعلم أن هناك أبطالاً لا يعرفهم المهندس حطب ولم يلتق بهم سوى خلال تواجدهم بطوكيو؟! هل تعلم أننا احتللنا المركز 81 وقفزنا للمركز 53 بفضل إنجازات فريال والجندى؟ بالتأكيد لا تعلم وإلا استحييت من تهليلك للوزير والمهندس حطب.

 

 

قرأت خلال الأيام الماضية حوارًا للمهندس هشام حطب فى أحد المواقع الإلكترونية الصاعدة المميزة، قال خلاله إن الميداليات ليست صدفة وجاءت نتاج جهود الاتحادات، رغم أنه أكد قبل الأوليمبياد أن الميداليات ليست مقياسًا على نجاح الاتحادات واللجنة الأوليمبية، هذا الرجل يستخف بعقولنا ويعتمد دائمًا على ظاهرة النسيان.

 

 

 

أزمة الرياضة المصرية أنها فى يد من لا يستحقها، هل تابعتم حب وشغف وفرحة المصريين بأبطالنا الأوليمبيين؟! هذه طبيعة المصريين التى نعلمها جميعًا إلا المسئولون عن إدارة المنظومة الرياضية فى مصر، لذلك لن يجدّ جديد فى أوليمبياد فرنسا 2024 التى يهللون لها من الآن!

 

 

 

كارتيرون مدرب محبوب من لاعبيه لدرجة كبيرة بسبب قدرته على التعامل النفسى معهم منذ ولايته الأولى، لكن تصرفاته الفترة الأخيرة قد تكلف الزمالك كثيرًا رغم أن ظاهرها أن الأمور مستقرة، لكن فى المجمل قد تفقد اللاعبين التركيز وتكلف الفريق خسارة كبيرة.

 

 

 

على العكس بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى، عندما يفوز يطلب المزيد دائمًا. يرى أنه لم يصل للمطلوب منه رغم ما حققه من إنجازات مع القلعة الحمراء، هذا ما سنرى نتاجه نهاية الموسم، وربما أكون مخطئًا فى حكمى على كارتيرون.