الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

لن يتملكنى اليأسُ ولن أتراجَع عن المطالبة بمحاسبة اللجنة الأوليمبية عن نتائج بعثتنا المصرية فى طوكيو، ما حققناه من إنجازات نتاج مجهود فردى من اللاعبين.. يجب محاسبة المنظومة على الأقل بتهمة الإهدار المادى والبشرى.  أحلم مثل الجميع، ببيئة رياضية نظيفة لا تحكمها المَصالح والمال ومَشاعر الحب والكراهية، إذا نجحنا فى الوصول لتلك المرحلة من النزاهة سنصبح الأفضل على صعيد جميع الألعاب لما نملكه من إمكانيات ومواهب لا تحتاج سوى العدل. 



 

 

 

انتهت مهمة الكابتن «شوقى غريب» والجيل الحالى، بما لها وما عليها، اختلفنا أو اتفقنا كانت تجربة رائعة، والجيل الحالى يستحق التحية والتقدير.. أتمنى العمل بإخلاص قبل أوليمبياد 2024 لتفريخ جيل جديد قادر على تحقيق إنجاز حقيقى لمصر والمصريين.

 
 

 

لدىَّ سؤال للدكتور «أشرف صبحى» أشك أن يكون لديه إجابة واضحة عليه؛ كيف أقُيمت انتخابات الاتحادات الرياضية قبل انطلاق الأوليمبياد رُغْمَ أن القانون صريح فى هذه النقطة وهو يجب أن تقام عقب نهاية الدورة الأوليمبية  خلال 45 يومًا؟! اسمح لى أجاوب: المهندس هشام حطب «مُسَيطر».

 

 

الدكتور «أشرف صبحى» وزير الشباب والرياضة رَجُل مَحظوظ لتولى الحقبة الوزارية فى توقيت قررت الدولة بمؤسّساتها التكاتف للنهوض بالرياضة المصرية ونجحت فى تنظيم أكثر من حدث عالمى بشكل مبهر.. الدكتور «أشرف» حصل على الأضواء والشهرة بسلاسة شديدة دون أى اجتهاد شخصى منه.

 

 

بيان الزمالك الأخير فى مجمله مُنَمَّق ومُرتب ويجعلك تشعر بالفَخر أنك زملكاوى ولديك إدارة قوية، إذا تمعنت فى البيان وحاولت تحليله ستجد أنه بيان عنترى الهدف منه استعطاف الجمهور، كان الأجدر بكم إعلان موقف محدد بدلاً من اللعب بالألفاظ على مَشاعر الجماهير.