الجمعة 24 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

الهجوم الكبير الذى تعرض له رمضان صبحى عقب توديع بيراميدز للكونفيدرالية، دليل كافٍ على قيمة رمضان الكبيرة حتى وإن كان المُعظم يسخر منه، أزمتى مع رمضان أن الكل يعرف قيمته ماعدا هو لا يعرف قيمة نفسه، مما سيترتب عليه اختفاء رمضان فى المستقبل.



إذا نحيت العاطفة جانبًا وتجنبت إقحام رمضان صبحى فى كل كبوة يتعرض لها نادى بيراميدز، وفكرت بهدوء عن سر فشل هذا الفريق رغم الصفقات والنجوم، ستجد أن هناك إدارة خاوية ليس لديها خطة وهدف محدد، ودائمًا تصدر لاعبيها فى وجه المدفع مع كل أزمة، تقديرى أن مشكلة بيراميدز فى من يدير بيراميدز.

 

 

 

بيتسو موسيمانى رجل يعرف إمكانياته جيدًا، ينجح دائمًا فى تحقيق «التارجت» المطلوب منه، اختلفت معه فى فترة من الفترات بسبب رضوخه لضغوط الجماهير والتركيز مع الإعلام، لكنه عاد لصوابه وطريقته فكانت النتيجة أن الأهلى على أبواب إنجاز جديد، تحياتى مستر بيتسو.

للمرة الأولى منذ سنوات أشعر أن الزمالك يمتلك إدارة لديها مقومات النجاح، لن أنكر حالة الإحباط التى شعرت بها عقب تعيين اللجنة الحالية، راودنى هاجس أنه لن يجدّ جديد، لكن الكابتن حسين لبيب كان له رأى آخر ونجح فى حسم ملفات مهمة بعيدًا عن الشو الإعلامى، أتمنى اصطفاف أبناء الزمالك خلف لبيب وناديهم لإنجاز المهمة على أكمل وجه.

 

 

 

ربما أكون مخطئًا، لكنى أشعر دائمًا بعدم الأمان تجاه باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، أخشى أن يكرر فعلته المشينة مع الزمالك فى وقت صعب وحاسم، لذلك أطالب الكابتن حسين لبيب بالتركيز مع هذا الرجل وتجهيز خطة بديلة حتى لا يفسد ما حققوه على مدار الفترة الماضية.

محمد  عبدالشافى نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، أعتبره أسطورة بأفعاله وليس فى الملعب فقط، آخر موقف لعبدالشافى إن دل فهو يدل على قيمته ومكانته وشخصيته القيادية المهذبة، عبدالشافى طلب أن يكون آخر من يتم التفاوض معه بعد زملائه لتبقى عامين فى تعاقده للسماح للنادى بتوفيق أوضاعه مع زملائه أولًا، أتمنى أن يكون لدينا 5 أو 6 عبدالشافى فى منظومة كرة القدم.

 

 

 

أخيرًا.. تريزيجيه مازال مظلومًا إعلاميًا، إيهاب جلال أفضل مدير فنى فى مصر الموسم الحالى، حسين لبيب رجل من طراز خاص، أحلم بخروج «الشلة» من مشهد إدارة كرة القدم المصرية، تمنياتى بالتوفيق للكابتن حسام البدرى على جهوده خلال مشاهدته لكرة القدم المصرية من شاشة المنزل.