السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

ما يحدث مع المصريين داخل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أكبرُ دليل أن مقولة هانى أبوريدة رجل قوى «فشنك»، الكاف بدأ الإطاحة بالمصريين داخل الاتحاد، والمهندس هانى يكتفى بدور «المتفرج»، أو ما باليد حيلة على عكس ما يصدره للشارع الرياضى. 



مَهما حاولت تصفية النيّة تجاه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الكرة المصرية ستقف عاجزًا أمام قرارات تأجيل المباريات، تحركات الاتحاد فى هذا الشأن تدل أن هناك نيّة مبيّتة لإلغاء الموسم الحالى، لم أجد مبررًا لهذا الكم من التأجيلات سوى تدمير المسابقة هذا الموسم.

 

 

 

لك أن تتفق أو تختلف مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى وتصريحاته المثيرة دائمًا، لكن صعب عليك الإنكار أنه أفضل مدير كرة جاء للأهلى عقب الراحل العظيم ثابت البطل.. «سيد» من وجهة نظرى ينجح دائمًا فى تحقيق أهداف فريقه.

لم أندهش من فرحة الزملكاوية  بحُكم محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور وعزله من منصبه مع إمكانية ترشحه بالانتخابات المقبلة، إدارات الزمالك المتعاقبة على مجلس مرتضى منصور هى من منحت الفرصة لحدوث ذلك.

الكابتن محمود الخطيب هو أسطورة النادى الأهلى الحيّة، هذا الرجل تحمَّل الكثير على مدار السنوات الثلاثة الماضية، وظل يمارس هوايته المفضلة وهى العمل فى صمت، وكانت النتيجة هى ما يراه الجميع الآن من نجاح وحب وتقدير الجميع حتى الخصوم.

أعتقد أنه حان الوقت لخروج مروان محسن من النادى الأهلى لبدء تجربة جديدة قد تعيده إلى مساره الصحيح، لا أعلم سر تأخّره فى تلك الخطوة ورفضه عددًا من العروض المقدمة له؟! هل سوَّلت له نفسُه أن التريث سيذهب به إلى برشلونة؟! 

 

 

 

على ذكر مروان محسن، لن ننسى صلاح محسن، مهاجم مميز لا ينقصه سوى الإيمان بنفسه وبقدراته والابتعاد عن الكسل، وقتها سيصبح له شأنٌ كبيرٌ إذا نجح فى تحقيق تلك المعادلة التى أراها سهلة.  

الأسبوع الماضى كتبتُ أن ملف التجديد للتونسى فرجانى ساسى به كواليس مضحكة لن يقوَى مسئولو الزمالك على الإفصاح عنها على أمل تدارُك الأمور سريعًا، هذ الأسبوع أود التأكيد أن الكواليس أصبحت أكثر ضحكًا وسيعلم الجميع بها فى القريب العاجل.