السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

عندما علمتُ بإلغاء اتحاد الكرة لبدلات الحُكام لم أتخيله سوى بتلك الصيغة.. عزيزى الحَكم .. تحية طيبة وبعد.. قرّرنا إلغاءَ بدلات انتقالك بين المَلاعب لإدارة المباريات، يكفيك فخرًا أنك تشارك فى هذا الدورى العظيم، «أنت كحْيان يا محمد»، تحياتى أحمد مجاهد.



 

 

 

عقب كل مباراة للنادى الأهلى تزداد قناعتى أن «موسيمانى» غير جدير بمنصب المدير الفنى للقلعة الحمراء، قيادة الأندية الكبرى تحتاج إلى مدير فنى له مواصفات خاصة أراها غير متوافرة فى هذا الرجل، لكنه محظوظ بالنتائج التى تنصفه دائمًا.

اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادى الزمالك تضم كوكبة من الشخصيات الناجحة، كلٌ فى مجال عمله، سواء الإدارى أو الاقتصادى أو الرياضى، لكن هل تنجح تلك اللجنة فى مُهمتها؟! فى تقديرى «لا»، والسبب ليس نظرتى السوداء، لكن أزمة الزمالك عبر التاريخ فى أبنائه غير المخلصين.

لماذا لا نرى خطةً واضحةً من الاتحاد المصرى لكرة القدم والجهاز الفنى للمنتخب الأول حول الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢؟! لماذا نتّبع دائمًا سياسة اللحظات الأخيرة التى تكلفنا كثيرًا على الصعيد الفنى والبدنى؟.. سؤالى لم يحمل فى طيّاته أى تربُّص بأشخاص، لكنى أحلم بغدٍ أفضل للكرة المصرية.

 

 

 

كتبت على مدار سنوات عن الظلم والتجاهل الذى يتعرض له لاعبنا الدولى «محمود تريزيجيه».. أكرّر ندائى اليوم لما يمر به لاعبنا الدولى  بسبب إصابته.. «تريزيجيه» يحتاج كل الدعم فى هذا التوقيت لتخطى محنته، لاعب الكرة فى تلك الظروف يحتاج كل سُبُل الدعم النفسى.. ربنا يشفيك يا محمود.

أود من خلال باب «كورة شراب» الاطمئنان على والد اللاعب «مروان محسن» مهاجم النادى الأهلى، مَرّ أكثرُ من أسبوعين دون ظهوره فى الإعلام ليورط نجله فى أزمات تشتت تركيزه أكثر ما هو مُشتت، لعل المانع خير.

ملف التجديد للتونسى «فرجانى ساسى» بجميع تفاصيله وكواليس ما يحدث فى الغرف المغلقة أصبح أمرًا مضحكًا بالنسبة لى.. قصة «فرجانى» أصبحت سخيفة لأبعد الحدود، اللاعب قرّر اللعبَ بالزمالك وليس معه، وهو الخاسر الوحيد لأن الزمالك سيبقى الزمالك فى النهاية.