الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب الصاعد تمرد على قرارات كارتيرون رافضًا التدريب مع فريق الشباب، وطلب الانتظار للتشاور مع أحمد سيد زيزو قدوته ومثله الأعلى.. فى تقديرى يجب معاقبة اللاعب، ليس لتمرده ولكن لاختياره زيزو مثلًا أعلى!



كان ياما كان فى أحد الأزمان شخص «فصيح اللسان»  قال هذا المكان ليس له رموز، مرت الشهور وتصاعدت الأحداث وفضح أبناء البيت بعضهم وأثبتت المواقف صحة كلامه، للأسف. 

لا أعلم سر الغضب من التفكير فى تعيين طاقم تحكيم مصرى لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلى والزمالك، هل هى المرة الأولى؟! أتفق أن هناك سوء إدارة من اتحاد الكرة لمعظم الملفات لكن علينا منح الثقة لحكامنا المصريين #نتفرج_بعدها_ نحكم، اشمعنى عمرو يوسف.

فى  تقديرى ما يمر به بدر بانون مدافع الأهلى من سوء توفيق وتراجع فى المستوى سببه العامل النفسى المترتب على ابتعاده عن منتخب بلاده، أعتقد سيعود سريعا لما عاهد عليه جماهير القلعة الحمراء.

مازلت  أرى أن محمود كهربا لاعب النادى الأهلى يحتاج للخروج من القلعة الحمراء الموسم المقبل ليستوعب الدرس جيدا على أن يعود أدراجه مجددا عقب فترة نقاهة يعلم خلالها ما هى قيمة النادى الأهلى.

 

 

 

 

تصريح الموسم بالنسبة لى وأتمنى حصوله على جائزة «بوشكاش» كأفضل تصريح للموسم الحالى «إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك لأجل غير مسمى لدخوله فى مشادة مع نفسه». 

الإعلام الرياضى فى مصر معسكران، أهلى وزمالك، الوحيد الذى صنع معسكرًا ثالثًا خاصًا به هو الكابتن سيف زاهر، أنا شخصيا فى حيرة شديدة لعدم قدرتى على كشف هوية هذا المعسكر، وأعتقد كابتن سيف أيضا لا يعرف ماذا يريد!!.

 

 

 

منذ  صعودنا لكأس العالم 2018، وحتى الآن مازلت أدافع عن رأيى بأن لاعبنا الدولى محمود حسن تريزيجيه مازال مظلوما إعلاميا ويحتاج كل الدعم، فهو جوهرة مصرية يظهر معدنها فى أصعب الأوقات.