الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

نصيحة من أخ أكبر لكل لاعب كرة قدم فى مصر، اجتهد مع فريقك قدر المستطاع حتى تنول شرفَ الانضمام لمنتخب مصر وتلتقط صورة بجانب محمد صلاح فى التدريبات وتنشرها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» مثل زملائك!!



فجأةً من دون مقدمات وجدتُ بعضَ المواقع والجرائد الإلكترونية تنشر السيرة الذاتية لمطربة لم أسمع عنها يومًا لمجرد أنها التقطت صورة مع محمد صلاح داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالمنتخب، الصحافة فى مصر أصبحت تتبع منهجًا جديدًا على الأقل على أبناء جيلى من الذين لحقوا بعض عظماء المهنة.. يا خسارة!!

 

 

 

لا يوجد مُشجع لديه القناعة أن معظم لاعبى الأهلى والزمالك أصدقاء؛ بل لا يفرق معهم أيضًا الفوز والهزيمة وروح الفانلة، الجميع رسم سيناريوهات من وحى خياله لـ أحمد سيد (زيزو) ونصب له المشانق بسبب صورة فى تقديرى هى عادية بين زملاء وأصدقاء، جمهور «عاطفى وطيب» جدّا.

 

 

 

الصقر أحمد حسن، أراه دائمًا كادرًا مشرفًا للكرة المصرية، ليس لتاريخه فقط، فالتاريخ يتحدث عن نفسه، لكن أنا لى فلسفتى فى تقييم الأشخاص، «العميد» كان له تصريح منذ فترة استوقفنى عندما أكد أن العمل التطوعى فى الكرة المصرية أكذوبة، رجل واضح وصريح وواقعى لا يلعب على المشاعر مثل البعض، حتى وإن عرَّضته صراحتُه للهجوم، نحن نحتاج تلك الشخصية فى مجتمعنا الرياضى وبشكل شخصى أتمنى وجود كادر مثلك فى إدارة الكرة المصرية يا صقر يا قائد جيلنا الذهبى. 

الكابتن طارق يحيى أكد أنه اتفق مع الجهاز الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك على تكوين فريق من الناشئين تحت مسمى فريق الأمل؛ ليكون نواة الفريق الأول فى المستقبل، أنا كدة اتطمنت على مستقبل الفريق الأول بالزمالك.

 

 

 

لن يختلف أحد على قوة المهندس هانى أبوريدة وسطوته فى إدارة  كرة القدم، لكن تصريحاته الأخيرة حول عدم ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة لترك المجال للوجوه الشابة «جديدة ومضحكة»، يا بشمهندس مش هتترشح آه لكن هترشح وهتدير إن شاء الله عادى.

مصر كلها ربطت زيارة الكابتن محمود الخطيب لنادى سموحة بصفقة حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى!، بالعقل كدة الخطيب بنفسه هيسافر لإنهاء صفقة حسام حسن؟!، الخطيب لو طلب حسام حسن فى التليفون هينزل مبيت فى القاهرة بعد نص ساعة من المكالمة.