الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

ما يحدث فى الزمالك ذكّرنى بموقف مشابه عقب نهائى كأس مصر عام 2011، الفريق خسر البطولة وصباح اليوم التالى كبار الفريق عزموا زملاءهم على أكلة سمك وجمبرى «ويتحرق الجمهور»!!



كارتيرون فشل فنيّا فى أول اختبار بعد العودة، بل وتنصل من المسئولية، الأهم أنه جاء لفرض الانضباط نفسيّا وإداريّا بجانب الشق الفنى، فى تقديرى كارتيرون باع الوهم للزمالك.. والأيام بيننا.

جمهور الكرة المصرية دائمًا يحمل على أعناقه أصحاب الأهداف بغضّ النظر عن مستواهم، وهذا ما يشفع لمجدى قفشة فى الملعب حتى الآن، دون أن يغضب منّى أحد، آخر مستوى مميز قدّمه قفشة كان أمام مباراة الوداد الموسم الماضى.

 

 

موسيمانى تعلّم من أخطاء الماضى ولا ينقصه سوى الابتعاد عن التحدث بلغة جمهور السوشيال ميديا، ويتذكر أنه المدير الفنى للنادى الأهلى؛ ليكمل مسيرته نحو اللقب العاشر مع القلعة الحمراء.

 

 

 

حسين الشحات بالنسبة لى لغز يحتاج تفسيرًا خلال الفترة الأخيرة. لاعب يمتلك الإمكانيات والدعم خارج الخدمة؟!، أتمنى أن تراجع نفسك قبل فوات الأوان، الجمهور لا يعترف بأسماء ولا مواقف ولن يصبر كثيرًا.

 

 

 

التريند الأيام المقبلة هو منتخب مصر، الأخبار  لن تسر، وفى تقديرى سيختمها الفراعنة بالمستوى والأداء خلال مواجهتَى كينيا وجُزر القمر.. عمومًا ربنا يبارك للكابتن حسام البدرى فى العشر ملايين جنيه راتبه السنوى. 

 

 

 

السيد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة رافض تعيين طاقم تحكيم مصرى لمباراة القمة الشهر المقبل، الباشمهندس لا يثق فى التحكيم المصرى، لله الأمر من قبل ومن بعد!!.

رسالة أخيرة للمسئول عما يحدث فى الزمالك وأصحاب المصلحة فى ضياع قلعة جماهيرية كبيرة، كل ساق سيسقى بما سقى، افعلوا ما شئتم، فأنتم على موعد مع الله.