الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

اليوم الثامن: مجلس النواب يدين الهجوم الذى استهدف مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة لأداء مهامها الوطنية

أرسل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب برقية دعم ومواساة إلى السيد سعيد سلطان سعيد البركانى رئيس مجلس النواب اليمنى فى ضحايا الحادث الأليم الذى استهدف مطار عدن وراح ضحيته العديد من المواطنين الأبرياء.



جاء فى نص البرقية: «تلقينا بمزيد من الأسى والأسف نبأ الانفجارات التى استهدفت مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة لأداء مهامها الوطنية والذى راح ضحيته العديد من المواطنين».

وأكد الدكتور على عبدالعال أن مجلس النواب المصرى يندد بأشد عبارات الاستهجان هذا الحادث المأساوى الذى يؤكد أهمية إعادة اليمن إلى جادة الطريق ومسار السلام.

وتابع رئيس مجلس النواب المصرى: إن مثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة تهدف بالأساس إلى إفشال المساعى الحميدة التى بذلتها المملكة العربية السعودية لجسر الهوة وتواصل الرحم بين الأشقاء.

وأضاف عبدالعال أن مجلس النواب المصرى يؤكد أن مثل هذه الأعمال غير المسئولة لن تفت فى عضد الحكومة الجديدة عن القيام بمهامها ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمنى الشقيق التى طال أمدها.

واختتم الدكتور على عبدالعال البرقية مؤكدا على خالص مواساتنا لكم فى ضحايا هذا الحادث الأليم، داعيًا المولى عز وجل أن يعجل بشفاء المصابين.