الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كرة شراب

منذ أيام، أطلق عمرو بسيونى -مدير تسويق بيراميدز- تصريحًا بالنسبة لى هو غريب، الرجل أكد أنه فى حالة توافر العدالة سيحقق بيراميدز الدورى.. لا أعلم ماذا يقصد بالعدالة فى هذا الأمر، هل يتهم التحكيم بعدم العدل أم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة أندية بعينها؟.. كنت أتمنى تحقيقًا من اتحاد الكرة فى هذه التصريحات التى قد تخلق حالة جديدة من الفتنة.. ولى رجاء عند مسئولى بيراميدز، ابحثوا عن شخص آخر يتحدث للإعلام ومن الأفضل أن يكون مارس كرة القدم.



كذب المنجمون ولو صدفوا، شاهدت سيدة فى أحد البرامج الشهيرة تقرأ الطالع لعام 2021، وإذ بها تؤكد أن الأهلى لن يحصل على الدورى هذا الموسم، والزمالك سيعود إليه استقراره بعودة رئيس النادى السابق ومجلسه فى مطلع العام الجديد.. لا أعلم من هى تلك السيدة وكيف توصلت إلى هذه المعلومة الخطيرة.. هى تدعى أنها خبيرة أبراج وورق التارو، الحقيقة أنا لا أؤمن بالأبراج ولا أعرف ما هو ورق التارو «أنا معرفش غير العربية الكارو» وهى أقرب مثال لما سمعته من تلك السيدة.

يتملكنى إحساس أن هناك شخصًا ما له مصلحة فى قيام اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بالتفكير فى إلغاء تقنية الفيديو وإثارة البلبلة حول لجنة عمرو الجناينى، هذا الشخص هو من أتى باللجنة السابقة وساهم فى تعيين اللجنة الحالية، ويعلم أن إلغاء تقنية الفيديو قرار خاطئ لكن المصلحة الشخصية تقتضى إثارة البلبلة لاستغلال الوقت المناسب للظهور فى دور المنقذ لكن الأندية تكاتفت لأول مرة وقطعت عليه الطريق.

شخصية قياديّة، أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قرارًا بترقيته منذ أشهر قليلة، بدأ رد الجميل بترويج شائعة داخل مبنى الوزارة أنه الوزير القادم فى التشكيل المقبل خلفًا للدكتور أشرف صبحى، مما أثار حفيظة البعض داخل المبنى وبدأ الجميع يتودد له تحسبا لما يقال فى هذا الأمر، المضحك أن تلك الشخصية هى من كانت تنقل تفاصيل الاجتماعات لرئيس الزمالك السابق بشهادة رئيس الزمالك نفسه على الهواء.

اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أنهت اتفاقها مع نجوم الفريق على تجديد عقودهم لكن الأرقام التى علمت بها مثيرة للريبة وقد تخلق حالة من الجدل داخل الفريق، أوباما سيحصل على 15 مليون جنيه، أما قائد الفريق «شيكابالا» فسيحصل على 11 مليونا فقط، ليست تلك الأزمة، أنتظر رد فعل طارق حامد الذى يتقاضى قيمة عقد أقل من أوباما الذى أصبح صاحب أعلى عقد بالفريق.

 

محمود محمود لاعب الأهلى الذى ابتلاه الله بأكثر من اختبار نجح فى تجاوزها بفضل إيمانه وعزيمته، يبدو أنه أصبح لديه «فوبيا» بسبب ما تعرض له منذ قدومه للنادى الأهلى، اللاعب أصبح يخشى الإصابات ويشعر بالخوف من تكرار ما حدث له طوال العام الماضى، لكنه متمسك بالأمل رغم الظروف النفسية التى يمر بها.. أتمنى له الشفاء العاجل، فهو مكسب للنادى الأهلى ومنتخب مصر.

قد نجد مروان محسن مهاجم النادى الأهلى خارج أسوار القلعة الحمراء فى يناير «على سبيل الإعارة»، الاتجاه الأقوى والنصائح المستمرة للاعب تتضمن الخروج من الجزيرة ولو لفترة مؤقتة أطلقوا عليها«فترة نقاهة» للابتعاد عن الضغوط واستعادة مستواه والعودة مجددًا للمارد الأحمر، هذا هو الاتجاه الأقوى داخل النادى الأهلى وأنا أؤيده لمصلحة اللاعب أولا.

أحمد حسام ميدو قد تختلف معه كثيرًا، لكن فى النهاية هو يمتلك «كاريزما» تجعله بين نجوم الصف الأول دائمًا، ميدو مكسب كبير للإعلام الرياضى، لا يخشى على راتبه «مثلا» فلذلك ليس لديه حسابات مع أحد ويتحدث دون خوف ويبحث عن طموحات الجماهير، ذلك بخلاف إمكاناته الكبيرة فى التحليل.. نصيحتى لك، البرنامج الخاص بك يحتاج بعض التطوير فى المحتوى لكن استمر ياميدو أنت تقدم رسالة هادفة.