الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

مودى الإمام

 مودى الإمام فنان حقيقى اهتم بجانب شديد الأهمية فى صناعة الفيلم المصرى والسينما العالمية عمومًا وهى الموسيقى التصويرية للفيلم وإن كنا لا ننتبه لهذا العمل الفنى الخلاق! وفى فيلم رجل وامرأة لكلود ليلوش كانت الموسيقى التصويرية جزءًا من دراما القصة وربما شعر الناس خصوصًا المتذوقين لفن السينما أن مودى الإمام أبدع فى عمل فنى من إخراج عاطف الطيب اسمه «الهروب»، وكان هناك هارمونى بين مودى الإمام وعاطف الطيب وكما أطلقت والدة مودى أن «عاطف الطيب اسم على مسمى» مودى الإمام قليل الكلام ليس مثل شقيقه حسين الإمام أخف دم صناع المقالب فى البرامج الضاحكة! 



 يتعرض مودى الإمام لسخافات مواقع التواصل، فلا يلتفت لها. علمته الحياة أن يصد الرذائل القادمة من الباب أو الشباك أو شاشة الموبايل.

اللقب الذى يعتز به مودى الإمام هو«مؤلف موسيقى» وإن اشتاق الناس ليروه عازفًا فى حفل فوق خشبة مسرح.   سمعت من على الحجار أغنية جفنه علم الغزل توزيع مودى الإمام فبهرنى. إن مودى اعتاد السفر لأمريكا كلما استبد به الشوق لابنته. إنها عائلة فنية أثرت حياتنا، فيها الفنان الممثل الفريد حسين الإمام والمؤلف الموسيقى «نصف وزنه كرامة» مودى الإمام والصحفية اللماحة زينب الإمام. مودى الإمام يستحق هذه السطور المتواضعة لنضيف أن الموسيقى التصويرية للعمل الفنى أجمل إطار لأحداث الدراما.