الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

انتصار السيسى تشكر المبدعين فى «تراثنا»

زارت قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسى، معرض تراثنا للحرف اليدوية، رافقتها نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، مع عدد من أعضاء جهاز التمثيل التجارى.



وتفقدت السيدة انتصار السيسى أجنحة معرض «تراثنا» للصناعات الصغيرة والمتوسطة والحرفية، والذى ينظمه جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للعام الثالث على التوالى، للاطلاع على المنتجات المصرية المعروضة، مما كان له أثر كبير على العارضين، وكان بمثابة دعم كبير للمعرض، خاصة أن المعروضات التى تباع فى المعرض تمثل التراث الشعبى المصرى.

حرصت قرينة الرئيس على تكريم عدد من أصحاب المشروعات والجمعيات الأهلية العاملة فى قطاع المشروعات متناهية الصغر وتسليمهم جائزة الأفضل للحرف اليدوية فى مجال التمويل متناهى الصغر.

وقالت قرينة الرئيس السيسى عبر صفحتها الرسمية : «سعدت بوجودى فى معرض «تراثنا» للحرف اليدوية والتراثية، الذى يعبر عن ميراثنا الحضارى وأصالة الشخصية المصرية وتفرّدها بين جميع شخصيات بلدان العالم».

وأضافت : «تحية شكر وتقدير للأيدى المصرية التى أبدعت فى التصميم والإنتاج فى مختلف منتجات المعرض، وما قدمته من مصنوعات رائعة لا يقل مستواها عن مثيلاتها العالمية».