الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

الزواج السرى للمشاهير!

الزواج السرى بين المشاهير ظاهرة بدأت تشهد نموًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، فلم يقف الأمر عند نجوم الفن والأغنياء فقط؛ بل وصل الأمر إلى مراسم الزواج الملكى،  والتى كانت فى السابق تعد أهم المناسبات التى يتم الإعداد لها وإعلانات تفاصيلها فى كافة وسائل الإعلام، لكن السعى وراء الخصوصية، وتجنُّب إقامة حفلات ضخمة تتكلف ملايين الدولارات جعل من الزيجات السرية ظاهرة مجتمعية.



 

 آخر زيجات المشاهير السرية، كانت للأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيللى موزى فى حفل سرى لم يتم الإعلان عن تفاصيله؛ حيث جرت المراسم فى الكنيسة الملكية لجميع القديسين فى وندسور، مع مراعات التوجهات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بحضور الملكة والأسرة الملكية فقط.

العائلة المالكة حرصت على مشاركة صورتين جديدتين قبل أيام قليلة من حفل زفاف بياتريس وموزى السرى على مواقع التواصل الاجتماعى؛ حيث حرصت العروس الملكية على ارتداء تاج جدتها الذى ارتدته الملكة فى حفل زفافها على الأمير فيليب عام 1947.

فستان زفاف بياتريس كان يخص الملكة والذى ارتدته فى عام 1967 فى افتتاح البرلمان؛ حيث ذكرت مجلة Town & Country Magazine أن بياتريس وموزى تلقيا استقبالًا صغيرًا بعد حفل زفاف فى الحديقة السرية للقصر، ولم يتم تصوير والد بياتريس الأمير أندرو فى صور زفافها الرسمية رغم حضوره عن عمد؛ خاصة بعد استقالته من مهامه الرسمية قبل 8 أشهر.

جدير بالذكر، أن الأميرة بياتريس لن تصبح دوقة يورك مثل والدتها سارة فيرجسون، بعد زواجها  من إدواردو مابيللى موزى،  لكنها سترث لقب الكونتيسة  وهو لا علاقة له بالعائلة المالكة البريطانية، وفقًا لوالد زوجها الكونت مابيللى موزي.  

زفاف الشاطئ

دواين جونسون الملقب بذا روك تزوج من المغنية لورين هشيان فى هاواى؛  حيث فاجأ دواين  محبيه على موقع انستجرام بصور زفاف على الشاطئ؛ حيث حرص على إعداد الحفل الخلاب فى الهواء الطلق.

زفاف ذا روك أقيم بشكل تقليدى بسيط ضم تقديم الطعام على طراز البوفيه غير الرسمى،  بحيث يمكن للضيوف مساعدة أنفسهم فى الأطباق مع الشمبانيا، وقدمت تورتة زفاف جميلة من ثلاث طبقات مزيَّنة بالورود البيضاء، وارتدت العروس فستان زفاف ميرا زويلينجر والذى يبلغ ثمنه 11300 جنيه استرلينى،  ويتميز فستان زفاف لورين برقبة عميقة وتفاصيل مفتوحة من الخلف مع تفاصيل مزخرفة حول الخصر، بالإضافة إلى تطريز دقيق من الدانتيل.

علق ذا روك على حفل زواجه قائلا: «كان حفل زفافنا فى هاواى جميلًا.. أريد أن أشكر موظفينا المذهلين على عملهم المتميز ولتحقيق هدفى رقم 1 المتمثل فى الخصوصية الكاملة.. لم يتم تعيين أى مخططين لحفلات الزفاف أو موارد خارجية وكل ما تراه تم إنشاؤه يدويًا بواسطة الموظفين والعائلة فقط وكانت النتائج مذهلة وجميلة».

الزواج المنتقد

تزوجت هايدى كلوم عارضة الأزياء البالغة من العمر 45 عامًا من صديقها توم كاوليتز البالغ من العمر 29 عامًا؛ حيث تظهر السجلات العامة حصولهما على شهادة زواج سرية فى كاليفورنيا.

وأفادت TMZ أن الثنائى الذى تزوج خلال العام الماضب  بعد شهرين فقط من خطبتهما تصدرا عناوين الصحف بسبب فجوة العمر الكبيرة بينهما؛ حيث انتقدت الصحف الزواج، ما دفع   أطفال كلوم الثلاثة للإعلان عن سعادتهم بزواج أمهم الثالث، حيث كانت متزوجة سابقًا من مصفف شعر المشاهير ريك بيبينو.

كلوم نشرت صورة لها وهى ترتدى فستان زفاف ضخمًا خارج الكتف بدانتبل طويل وزوجها فى بدلة بيضاء مع مربع جيب أرجوانى،  وأقيم الزواج على متن يخت أرسطو أوناسيس القديم  فى إيطاليا.

بعيد عن الأضواء 

تقاجأ الجمهور بزواج بوب مورلى وإليزا تايلور الذى عُقد العام الماضى سرًا، حيث لعبا دور البطولة فى المسلسل الأمريكى The 100 منذ عام 2014، وحافظا على سرية علاقتهما لفترة طويلة؛ لدرجة أن المعجبين لم يعرفوا حتى أنهما يتواعدان حتى إعلان خبر زفافهما الذى لم يتم الكشف عن تفاصيله.

وعرف أمر الزواج بعد تغريدة لتيلور كتبت فيها: «تزوجت أفضل صديق لى ورفيق الروح بوب مورلى نحن سعداء للغاية ونحتاج لاحترام الخصوصية».

زواج أون لاين 

تشارك صوفى تورنر وجو جوناس صور زفاف جميل لهما بالأبيض والأسود من الحفل الخاص الذى أقيم سرًا، ما ألقى الضوء على حفلات الزفاف السرية فى جنوب فرنسا، حيث أظهرت الصورة التى التقطها المصور كوربين جوركين، العروسين وهما ممسكان بأيدى بعضهما أثناء توجههما للممر الذى أقيم به حفل الزفاف.

وعلق  كل  من تورنر وزوجها على الصورة على أنها السيد والسيدة جوناس وعلى الرغم من ندرة الصور الرسمية من حفل زفاف؛ فإن المعجبين حصلوا على لمحات من الاحتفال من خلال المصورين الذين التقطوا صور الحفل؛ حيث تضمنت اللمحات نظرة أولية على فستان زفاف تورنر، والتقطت صورة فى شرفة جوناس براذرز وكلب الزوجين، واحتفى محبو الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تمت مشاركة صور الزفاف على نطاق واسع مع مباركات وبعض التهنئات اللطيفة حتى تحول لعرض زفاف إلكترونى.

براد وأنجلينا

يعتبر زواج  براد بيت وأنجلينا جولى الأكثر إثارة؛ حيث إنهما بعد تسع سنوات من المواعدة  وإثارة العالم بخطط زفافهما الطويلة، هربت أنجلينا جولى وبراد بيت لفرنسا لعمل حفل زفاف سرى على الرغم من أنهما ظلا صامتين بشأن قرار جعل الزواج رسميًا، ولعب أطفالهما الستة دورًا خاصًا فى حفل الزفاف.

سارت أنجلينا فى الممر مع أولادها الكبار مادوكس وباكس فى حين ألقت كل من  زهارا وفيفيان بالزهور، وشيلوه ونوكس كانا يصقفان ويرقصان ولم تظهر أى صور من حفل الزفاف حتى الآن برغبة من الزوجين.

وكذلك كان زواج جاى زى وبيونسيه، حيث لم ترغب بيونسيه فى حفل زفاف كبير، وحصلت على رغبتها عندما تسللت هى وجاى لقاعة قرية فى نيويورك للحصول على رخصة زواج، وبعد بضعة أيام أقام الزوجان الجدد احتفالًا صغيرًا فى بنتهاوس فى تريبيكا،  ولم يكن هناك سوى الأصدقاء المقربين والعائلة.

أما ماريا كارى ونيك كانون اللذين تزوجا سرًا بعد مواعدة ستة أسابيع، فى منطقة الكاريبى،  كما  أقامت كيت وينسلت ونيد روكنرول مراسم سرية للغاية؛ حتى إن والدى العروس والعريس لم يتم إعلامهم بالخبر، وعرفوا بأمر الزواجم بعد نحو شهر من التكتيم على الأخبار. وعلى عكس كل المشاهير تمكن آدم برودى وليتين ميستر من الحفاظ على سرية زواجهما وتسربت تفاصيل قليلة، وكذلك جود لو وفيليبا كوان تزوجا بشكل سرى فى بعد حفل نهار هادئ فى لندن..