الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

رئيس الأركان يتناول الإفطار مع مقاتلى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء

شارك الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء تناول وجبة الإفطار.



 

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لمقاتلى شمال سيناء لدورهم الوطنى فى تطهير أرض سيناء من براثن الإرهاب الأسود.

 

أشاد الفريق محمد فريد بما حققه أبطال ومقاتلو القوات المسلحة من ضربات ناجحة ضد الجماعات الإرهابية على أرض سيناء.

 

وأثنى على الدور الذى يقدمه أبناء سيناء الشرفاء فى المشاركة مع القوات المسلحة والشرطة فى استعادة الأمن والاستقرار والتنمية داخل سيناء الحبيبة.

 

وأدار رئيس الأركان حوارًا مع القادة والضباط وضباط الصف والجنود استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم فى مختلف المجالات لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات والقضايا فى ظل قيام القوات المسلحة فى معاونة أجهزة الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا، كما كرم عددا من المتميزين تقديرًا لآدائهم لمهامهم بتفان وإخلاص خلال الفترة الماضية .

 

كما تفقد رئيس الأركان عددًا من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء للوقوف على الحالة المعنوية والكفاءة القتالية لأفراد القوات المسلحة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى. 