السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

الداخلية تواصل توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة

واصلت وزارة الداخلية تفعيل فعاليات المرحلة الثانية عشرة من مبادرة (كلنا واحد)، والتى أطلقتها بداية الشهر الجارى وتستمر لنهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وتهدف لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور بأسعار مخفضة.



 

وحرصت وزارة الداخلية على تفعيل المبادرة مع أكثر من 776 فرعًا لكبرى السلاسل التجارية فى مصر، لضمان توافر المنتجات بشكل دائم وبالكميات التى تلبى جميع احتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس «كورونا».

 

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، والتنسيق مع كبار تجار الجملة بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين.

 

من جانبها اضطلعت منظومة «أمان» للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية بالمشاركة الفعالة فى المبادرة للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين، بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة التى انتقلت للأماكن النائية بجميع المحافظات بالتنسيق مع مديريات الأمن لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.