الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

فى احتفال حضره أكثر من ألف مدعو ماجدة الرومى تتألق فى قصر عابدين

عبرت السيدة ماجدة الرومى عن سعادتها قائلة: «لست بحاجة لأعبّر عن فرحتى فى كل مرة أزور فيها هذه الأرض المباركة، التى فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها، ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقرّ... ندخلها كما فى كل مرة، آمنين، إن شاء الله»!



 

ومصر التى بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، وهى أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة. وكم أنا سعيدة بحفاوة الاستقبال التى تعودناها من وطن الكرم والضيافة مصر».

هذه الزيارة، رتبتها وحضّرت لها شركة ميدار. الشركة الراعية للحفل الكبير التى أحيته السيدة ماجدة الرومى بالتعاون مع شركة بروموڤيچن» والشركة المتحدة لإخراج الحدث على أحسن وجه.

هذا وقد وصلت نجمة لبنان والعرب السيدة ماجدة الرومى يوم الخميس الماضى إلى القاهرة تلبية لدعوة خاصة من شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية» لإحياء حفل كبير فى ساحة «قصر عابدين» حضره نخبة من كبار شخصيات مصر السياسة والاقتصادية ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة، الذين وجهت لهم الشركة المنظمة الدعوة لحضور هذا الحفل الكبير، والذى تحييه السيدة الكبيرة بمصاحبة أوركسترا يقودها الموسيقار العالمى نادر العباسى. 

وقد بلغ عدد المدعوين حوالى ألف مدعو، أكّدوا حضورهم فى هذه المناسبة الكبيرة وهذا الحفل الضخم الذى نادرًا ما تشهد مصر مثله من حيث ضخامة الإعداد والتنظيم.

واستغرقت عملية الإعداد أكثر من ستة أشهر، تخلّلتها زيارات متتالية لفريق عمل السيدة ماجدة الرومى إلى القاهرة للإشراف بدقة على كل خطوات تحضيرها وإعدادها

وقد بدأت ماجدة، فى اليوم التالى لوصولها، بالتحضير وإجراء البروڤات اللازمة مع الفرقة الموسيقية الكبيرة التى ستصاحبها، وتستمر هذه التحضيرات على مدار الأسبوع فى دار الأوبرا المصرية، حتى موعد الحفل. وغنت ماجدة فى الحفل، مجموعة من أغنياتها القديمة والتى يحفظها الجمهور وذاكرة المحبين، والجديدة التى أطلقت بعضها منذ مدة قصيرة.. وسيشهد هذا الحفل ظهورا مختلفًا للسيدة ماجدة الرومى، حيث قام فريق كبير من الفنانين بإعداد ديكورات المسرح، وشكل إخراج الحفل، بما يتناسب مع عظمة مكان الحفل.

وسبق وحرصت ماجدة الرومى خلال الشهور الماضية على إعادة نشر أغنية على باب مصر، عبر حسابها الرسمى على موقع يوتيوب، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تغنت بها فى حفلها الأول خلال استضافتها فى قصر القبة عقب فتحه للجمهور فى أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسى وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى.

وأعلنت شركة «ميدار» خلال الحفل، عن مشروعات جديدة وضخمة، وخطط عمل غير مسبوقة، سوف تبدأ بتنفيذها خلال الفترة القادمة فى جمهورية مصر العربية.